دشنت وزارة البيئة والمياه والزراعة 7 مشاريع للخدمات المائية في المنطقة الشرقية بتكلفة تجاوزت 119 مليون ريال.
وأوضحت الوزارة في إنفوجراف توضيحي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» إنه تم تنفيذ شبكات مياه وتوصيلات منزلية في مدينة الدمام ومحافظتي الخبر والإحساء واستفاد منها أكثر من 31 ألف مستفيد.
كما قامت بتنفيذ خطوط ناقلة للمياه وشبكات فرعية في محافظة الخفجي يبلغ طول الخطوط والشبكات 54 كلم.
اقرأ أيضًا: أمانة جدة تنفذ مبادرة رسم جداريات ممشى الرحاب
وتم إنشاء خزانات بمحطة مياه الجارودية في محافظة القطيف، بالإضافة إلى استبدال بعض شبكات المياه ببلدة العوامية بمحافظة القطيف واستفاد منها أكثر من 9800 شخص .
تدشين 7 مشاريع للخدمات المائية في المنطقة الشرقية بتكلفة تجاوزت 119 مليون ريال. pic.twitter.com/SXZ9r8u2j0
— وزارة البيئة والمياه والزراعة (@MEWA_KSA) February 6, 2022
