صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

نيابة عن ولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في تنصيب رئيس غامبيا

فريق التحريرالخميس 20 يناير 2022
Xf
نيابة عن ولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في تنصيب رئيس غامبيا
<div class="paragraphs"><p>نائب وزير الخارجية يشارك في تنصيب رئيس غامبيا</p></div>

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

شارك معالي نائب وزير الخارجية، المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في مراسم أداء اليمين وتنصيب الرئيس آداما بارو رئيسًا لجمهورية غامبيا، نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله.

ونقل معاليه لفخامة الرئيس آداما بارو تهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لجمهورية غامبيا، وتمنياتهما لفخامته بالتوفيق والسداد، ولجمهورية غامبيا المزيد من التقدم والازدهار.

وكان معاليه قد وصل إلى غامبيا في وقت سابق اليوم، حيث كان في استقباله بمطار بانجول الدولي، وزير الخارجية والتعاون الدولي في جمهورية غامبيا مامادو تنغارا.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً