صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

انخفاض قضايا حقوق الإنسان بالمملكة.. ومسؤول يكشف الأسباب

فريق التحريرالثلاثاء 1 فبراير 2022
Xf
انخفاض قضايا حقوق الإنسان بالمملكة.. ومسؤول يكشف الأسباب
<div class="paragraphs"><p>رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان ـ مفلح القحطاني</p></div>

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

كشف رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان، مفلح القحطاني، عن أسباب انخفاض قضايا حقوق الإنسان في المملكة، مشيرًا إلى أن التشريعات والحوكمة الإلكترونية كانت عوامل أساسية لانخفاض تلك القضايا.

وقال القحطاني، في تصريحات للإخبارية: «تطوير التشريعات والحوكمة الإلكترونية وجائحة كورونا من العوامل التي ساهمت في انخفاض قضايا حقوق الإنسان».

وأضاف: «كان هناك اهتمام كبير من القيادة الرشيدة في تطوير التشريعات، وهذا أسهم كثيرًا في خفض قضايا حقوق الإنسان».

وأتم: «الحوكمة الإلكترونية التي حدت من السلطة التقديرية للأشخاص المكلفين بتنفيذ الأنظمة والقوانين؛ حيث أصبح الأشخاص يصلون لحقوقهم بدون تدخل بشري مما ساهم في الحد من القضايا والتظلمات التي كانت تصلنا».

اقرأ أيضًا: رئيس هيئة حقوق الإنسان: نظام حقوق كبار السن يحفظ كرامتهم وخصوصيتهم

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً