صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

اجتماع المجموعة الرباعية بالرياض: ملتزمون بمواصلة جهود تحقيق الاستقرار في السودان

فريق التحريرالثلاثاء 18 يناير 2022
Xf
اجتماع المجموعة الرباعية بالرياض: ملتزمون بمواصلة جهود تحقيق الاستقرار في السودان
<div class="paragraphs"><p>اجتماع المجموعة الرباعية بالرياض</p></div>

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

عقد ممثلو المجموعة الرباعية «المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية»، بمقر وزارة الخارجية في الرياض، اجتماعًا الليلة، تم خلاله التأكيد على الالتزام بمواصلة الجهود المشتركة لتحقيق الاستقرار الدائم في السودان.

وأكَّدت المجموعة على الاستمرار في تنفيذ أجندة الإصلاحات وتقديم الدعم للسودان ودعم بعثة الأمم المتحدة المتكاملة للمساعدة الانتقالية في جمهورية السودان (UNITAMS).

اقرأ أيضًا: البرهان يعرب عن شكره لخادم الحرمين وولي العهد تجاه دعمهما لأمن واستقرار السودان

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً