تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، اليوم، من وزير الخارجية الماليزي سيف الدين عبدالله.
وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين، إضافة لاستعراض المستجدات والموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
اقرأ أيضًا:
لمستخدمي Telegram الجدد.. أسرار وحيل وخفايا مهمة في التطبيق الأزرق
الأول من نوعه.. «أسترازينيكا» تطلب تصريح الاستخدام الطارئ لعلاجها ضد «كورونا»
