بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الإثنين، برقية تهنئة إلى الرئيس محمد عبدالحميد، رئيس جمهورية بنجلاديش؛ بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.
وأعرب الملك المفدى، باسمه واسم شعب وحكومة المملكة، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب بنجلاديش الشقيق اطراد التقدم والازدهار.
كما بعث الأمير محمد بن سلمان (ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع)، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية بنجلاديش، أعرب فيها عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب بنجلاديش الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
يُذكر أن بنجلاديش تحتفل بذكرى يوم الاستقلال يوم 26 مارس من كل عام.
