استقبل خادم الحرمين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض، الدكتور عارف الرحمن علوي رئيس باكستان.
ورحب خادم الحرمين بالرئيس الباكستاني، وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الوثيقة بين البلدين، والسبل الكفيلة بتعزيزها في شتى المجالات، بالإضافة إلى المستجدات في المنطقة.
حضر الاستقبال، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، والأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين، والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي.
كما حضره من الجانب الباكستاني، المدير العام في وزارة الخارجية رخسانة أفضل، والقنصل العام بجدة شهريار أكبر خان، والسكرتير العسكري للرئيس العميد عامر أمين، والقائم بالأعمال محمد زيشان.
ووصل رئيس باكستان، إلى المدينة المنورة مساء الأحد الماضي، لزيارة المسجد النبوي والصلاة فيه، كما أدى مناسك العمرة أمس الاربعاء، قبل ذهابه إلى الرياض.
