صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

خلال حفل جمعية بناء بالشرقية.. الأمير تركي بن محمد بن فهد يشكر القيادة لدعمها القطاع غير الربحي

فريق التحريرالإثنين 27 مارس 2023
Xf
خلال حفل جمعية بناء بالشرقية.. الأمير تركي بن محمد بن فهد يشكر القيادة لدعمها القطاع غير الربحي
الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة جمعية (بناء) لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية، شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز،  وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على دعمهما غير المحدود للقطاع غير الربحي.

جاء ذلك بمناسبة إقامة الحفل السنوي لجمعية (بناء) لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية، الذي رعاه امير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية.

وقال الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز: «في البداية أرفع شكري وتقديري للقيادة - حفظها الله - على دعمها غير المحدود للقطاع غير الربحي، والذي يأتي منسجماً مع رؤية المملكة 2030 الطموحة التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء؛ حيث جعلت هذه الرؤية القطاع غير الربحي شريكًا مهمًا وفعالًا في رفع مساهمته في إجمالي الناتج المحلي من أقل من 1% إلى 5%».

وتابع قائلا: إننا في جمعية (بناء) نشكر الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، على رعايته وتشريفه للحفل السنوي وتكريم الداعمين وشـركاء النجاح الذين أسهموا سواء في تأمين مساكن لليتامى من خلال تمليكهم وحدات سكنية، وذلك بالشراكة مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ومؤسسة (سكن) الأهلية للتعاون والعمل المشترك، أو من خلال مشروع (تاكسي) الذي يهدف لتمكين اليتامى وأسرهم، هو أقل ما يقدم لهم نظير اهتمامهم ومشاركتهم لدعم هذه الفئة الغالية.

وأكد أن الجمعية تسعى للتكامل مع جميع القطاعات الحكومية والخاصة لتقديم خدمات نوعية للأيتام والإسهام في توفير حياة كريمة لهم وتحقيق أهداف الجمعية في بناء شخصية اليتيم وتدريبه وتمكينه.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً