صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية أوروغواي

فريق التحريرالخميس 30 أكتوبر 2025
Xf
 وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية أوروغواي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استقبل الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في ديوان الوزارة بالرياض، اليوم، وزير خارجية جمهورية الأوروغواي الشرقية ماريو لوباتكين.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية وسبل تنميتها في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث المستجدات الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك، والجهود المبذولة حيالها.

حضر الاستقبال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الأوروغواي الشرقية فيصل المنديل.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً