صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ولي العهد يبعث برقية عزاء للبرهان في وفاة وزير الدفاع السوداني

بعد وفاة "إبراهيم" في جنوب السودان بأزمة قلبية..

فريق التحريرالخميس 26 مارس 2020
Xf
ولي العهد يبعث برقية عزاء للبرهان في وفاة وزير الدفاع السوداني

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

بعث الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة إلى الفريق الأول الركن عبدالفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان، في وفاة الفريق الأول الركن جمال عمر محمد إبراهيم وزير الدفاع.


وقال ولي العهد: «تلقيت نبأ وفاة معالي الفريق الأول الركن جمال عمر محمد إبراهيم وزير الدفاع -رحمه الله- وأبعث لسيادتكم ولأسرة الفقيد أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنه سميع مجيب».

وكان مجلس السيادة السوداني، اعلن أمس الأربعاء، رسميًّا وفاة وزير الدفاع الفريق الأول الركن جمال عمر محمد إبراهيم، خلال زيارته إلى دولة جنوب السودان، نتيجة ازمة قلبية.

اقرأ أيضا:
مجلس السيادة السوداني ينعى وزير الدفاع.. ومتحدث: وفاته نتيجة ذبحة صدرية

ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير الخارجية الأمريكي

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً