تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله -، رسالة خطية، من دولة رئيس وزراء جمهورية قيرغيزستان عاقلبيك جاباروف، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.
وتسلم الرسالة نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، خلال استقباله اليوم بمقر الوزارة في الرياض، السفير فوق العادة ومفوض جمهورية قيرغيزستان لدى المملكة ألوقبيك ماريبوف.
وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية، إضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
