صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

السفارة السعودية بالقاهرة تعزى أسر المواطنين المصريين ضحايا إعصار ليبيا

فريق التحريرالخميس 14 سبتمبر 2023
Xf
السفارة السعودية بالقاهرة تعزى أسر المواطنين المصريين ضحايا إعصار ليبيا
سفارة سعودية - أرشيفية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قدمت السفارة السعودية بالقاهرة، اليوم الخميس، تعازيها إلى أسر المواطنين المصريين الذين توفوا جراء الإعصار المروع في ليبيا.

وقالت السفارة السعودية، عبر منصة إكس (تويتر سابقًا)، «يتقدم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، أسامة بن احمد نقلي، نيابة عن منسوبي السفارة وقنصليتي المملكة في الإسكندرية والسويس، بخالص التعازي والمواساة، لأسر ضحايا المواطنين المصريين جراء كارثة الإعصار المروعة للأشقاء في ليبيا».

وأضافت السفارة السعودية بالقاهرة «والتعزية موصولة للشقيقة مصر قيادة وحكومة وشعبا، مع أطيب الأمنيات للمصابين بالشفاء العاجل».    

كان مركز طارق الطبي التابع لوزارة الصحة الليبية، اعلن أمس عن أسماء 84 مواطنًا مصريًا لقوا مصرعهم؛ جراء السيول في مدينة درنة، فيما أعلنت السلطات بشرق ليبيا عن وصول 145 جثة لمصريين إلى مشرحة مستشفى طبرق؛ تمهيدًا لتغسيلهم، ونقلهم إلى مصر.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً