صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

سفارة المملكة في اليابان تحذر المواطنين من إعصار «أمبيل»

فريق التحريرالخميس 15 أغسطس 2024
Xf
سفارة المملكة في اليابان تحذر المواطنين من إعصار «أمبيل»
السفارة السعودية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

حذرت السفارة السعودية في طوكيو المواطنين السعوديين في الياابان من إعصار أمبيل، وطالبتهم باخذ الحيطة والحذر.

وقالت السفارة عبر حسابها على منصة «إكس» «نظرًا للتحذيرات التي تفيد بمرور إعصار اليوم الخميس وغدا الجمعة، وما يصاحبه من رياح شديدة وفيضانات، تهيب السفارة بالمواطنين السعوديين في اليابان أخذ الحيطة والحذر والتقيد بتعليمات السلطات المحلية».

وطالبت السفارة من المواطنين عند الطوارئ التواصل على الرقم 09055833862، والرقم 0335895242.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً