صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

مدير «النقل» بمكة: انتهاء المرحلة الأولى من طريق الكر – الشميسي

فريق التحريرالأحد 7 أغسطس 2022
Xf
مدير «النقل» بمكة: انتهاء المرحلة الأولى من طريق الكر – الشميسي
مدير فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية في مكة خالد العتيبي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكد مدير فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية في مكة خالد العتيبي انتهاء المرحلة الأولى من طريق الكر – الشميسي.

وأضاف العتيبي، بمداخلة لـ «الإخبارية»، أن المراحل الثلاثة المتبقية من المشروع تم إنجاز 52% منها.

اقرأ أيضًا: إمارة مكة: إغلاق طريق «حضن» وتحويل مرتاديه للطرق البديلة بسبب الأمطار

ووفق تقرير لـ«الإخبارية»، يعد طريق الكر – الشميسي الذي يربط بين طريق جدة وطريق الهدى الضلع الجنوبي من الطريق الدائري الخامس بمكة المكرمة.

ويحظى الطريق بإشراف مباشر من وزارة النقل والخدمات اللوجستية كما يخدم المخططات المجاورة حيث يجري تنفيذه بطول 64 كيلومترًا.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً