صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

استعرضا تطوير أوجه التعاون.. وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره البريطاني

فريق التحريرالأربعاء 26 أكتوبر 2022
Xf
استعرضا تطوير أوجه التعاون.. وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره البريطاني
الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله ـ وزير الخارجية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً، اليوم، من معالي وزير الخارجية البريطاني جيمس كليفرلي.

وجرى خلال الاتصال استعراض أوجه العلاقات المتينة بين المملكة وبريطانيا، وسبل تعزيزها وتطويرها بجميع مجالات التعاون، إضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع في المنطقة والعالم، وأبرز الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً