التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، دولة رئيس وزراء جمهورية فيتنام الاشتراكية فام مينه تشينه، وذلك على هامش اجتماع قمة قادة دول مجموعة العشرين (G20) بمدينة جوهانسبرغ في جمهورية جنوب أفريقيا.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسُبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، وبحثُ عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية جنوب أفريقيا فيصل بن فلاح الحربي، ومدير عام مكتب سمو الوزير وليد بن عبدالحميد السماعيل.
#جوهانسبرغ | سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يلتقي بدولة رئيس وزراء جمهورية فيتنام الاشتراكية السيد فام مينه تشينه، وذلك على هامش اجتماع قمة قادة دول مجموعة العشرين (G20). pic.twitter.com/sZ3SkeDerj
— وزارة الخارجية 🇸🇦 (@KSAMOFA) November 22, 2025
