أعلن الدفاع المدني بمحافظة بيشة، اليوم السبت، عن إخماد حريق في محل تجاري بسبب تماس كهربائي.
وأشارت المديرية العامة للدفاع المدني، إلى عدم وجود أي إصابات جراء حريق المحل التجاري.
#الدفاع_المدني بمحافظة بيشة يخمد حريقًا في محل تجاري بسبب تماس كهربائي، ولا إصابات. pic.twitter.com/N2Z23uIgHV
— الدفاع المدني السعودي (@SaudiDCD) June 13, 2026