قالت قناة «الإخبارية»، في تقرير صادر عنها، إن 99% من الكادر التعليمي بالمدينة المنورة، تلقوا جرعتي لقاح كورونا، فيما تم تحصين 70% من الطلاب باللقاح.
يأتي ذلك قبل أيام من عودة الطلاب إلى مقاعدهم الدراسة(يوم الأحد المقبل)، وفق الشروط المتعلقة بالحصول على لقاح كورونا، وفق «الإخبارية».
وكانت وزارة التعليم قد بدأت مبكرًا الاستعداد للعام الدراسي الجديد الذي لم يتبق عليه سوى أيام قليلة، في ظل جائحة فيروس كورونا، حيث أطلقت البرتوكلات الوقائية واشترطت تطعيم الطلاب بدءًا من عمر 12سنة من أجل العودة الحضورية للدراسة.
فيديو | مراسل #الإخبارية "محمد شيخ": 99٪ من الكادر التعليمي في المدينة تلقوا الجرعتين الكاملة #نشرة_النهار#الإخبارية pic.twitter.com/UpY88KX4dZ
— الإخبارية.نت (@Alekhbariya_net) August 25, 2021
اقرأ أيضًا:
متحدث التعليم: تكامل وتنسيق مع وزارة الصحة تمهيدًا لعودة الدراسة
