وجه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، اليوم الأحد، باستئناف الدراسة في 31 مدرسة و4 رياض أطفال، في 6 أحياء، هي القابل، الجربة، القعصوم، رجلاء، الفواز، زور آل الحارث، موزعة ما بين 13 مدرسة للبنين و18 أخرى للبنات.
وأكد مدير الدفاع المدني بمنطقة نجران، اللواء غازي الألمعي، عزم لجنة من الدفاع المدني وإدارة السلامة الميدانية بإدارة التعليم للوقوف على تلك المدارس، للتأكد من تطبيق شروط السلامة الوقائية بكل مدرسة، بما يكفل للطالب والطالبة بيئة تعليمية سليمة خالية من المخاطر.
فيما عبر مدير تعليم المنطقة، الدكتور محسن الحكمي، باسم أولياء الأمور وأسرة التعليم عن شكرهم لأمير المنطقة، على توجيهاته التي تجسد حرصه على دعم وتسيير الحركة التعليمية بالمنطقة، بما يضمن سلامة وأمان الطلاب والطالبات.
ولفت إلى أن إدارة التعليم تعكف خلال الأسبوعين المقبلين على تهيئة هذه المدارس وصيانتها، وعلى تعديل خطة التوأمة وفق التوزيع السكاني للطلاب والطالبات.
