أكد المركز الوطني للأرصاد، اليوم الأحد، استمرار هطول الأمطار على المرتفعات.
وأضاف المركز، عبر تويتر، أن صور الأقمار الصناعية تبين تواجد السحب الركامية الرعدية مع استمرار هطول الأمطار من متوسطة إلى غزيرة على المرتفعات الجنوبية، والجنوبية الغربية حتى مرتفعات منطقة مكة المكرمة.
وتابع المركز، أن ذلك يشمل أجزاء من منطقة تبوك، مشيرا إلى أن السماء تكون غائمة جزئيا يتخللها السحب الركامية الرعدية على أجزاء من مناطق الرياض والقصيم وحائل والمدينة المنورة.