وجه وزير البيئة اللبناني السابق، رئيس حزب التوحيد العربي، وئام وهاب، التحية للجيش ومديرية المخابرات اللبنانية على جهودهم في تحرير المواطن السعودي مشاري المطيري.
وطالب «وهاب» في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بـ«إنزال أشد العقوبات على الخاطفين من خلال القضاء».
وشدد الوزير السابق، على أن عملية الخطف تشكل جريمة كبرى بحق لبنان، كما تضرب موسم الصيف وأية نية خليجية بالعودة إلى لبنان.
وكان الجيش اللبناني قد أعلن، في وقت سابق اليوم، نجاحه في اعتقال خاطفي المواطن السعودي المختطف هناك مشاري المطيري، والذى بات في عهدة الجيش اللبناني بمنطقة الهرمل.
