وصل الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، إلى مدينة أديس أبابا، في زيارة رسمية لجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية.
ومن المقرر أن يلتقي سموه بدولة رئيس وزراء جمهورية إثيوبيا الدكتور آبي أحمد علي، لبحث مستجدات الأوضاع في المنطقة، والجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار الإقليمي.
#أديس_أبابا | سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يصل إلى جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية في زيارة رسمية. pic.twitter.com/fLxJdOaEBv
— وزارة الخارجية 🇸🇦 (@KSAMOFA) February 11, 2026