صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

صحة جازان: بدء العمل بمركز لقاحات كورونا في 5 مستشفيات

من الفترة المسائية اليوم

فريق التحريرالأربعاء 24 فبراير 2021
Xf
صحة جازان: بدء العمل بمركز لقاحات كورونا في 5 مستشفيات

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت صحة جازان عن بدء العمل بمركز لقاحات كورونا بـخمسة مستشفيات خلال الفترة المسائية ابتداء من اليوم 24 فبراير.

ونشرت صحة جازان، عبر حسابها الرسمي على تويتر؛ إنفوجرافًا يستعرض تلك المستشفيات وهي:

– مستشفى محافظة العارضة.

– مستشفى محافظة صامطة.

– مستشفى محافظة أبو عريش.

– مستشفى محافظة صبيا.

– مستشفى الأمير محمد بن ناصر.

وأشارت صحة جازان إلي أهمية التسجيل بتطبيق «صحتي» للحصول على لقاح كورونا قائلةً: «بادر إلى االتسجيل عبر تطبيق صحتي لأخذ لقاح كورونا».

اقرأ أيضًا :

الصحة توضح أكثر الأسباب شيوعًا للإصابة بسرطان الأطفال

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً