صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

«الجبير» يلتقي وزيرة البيئة والمياه والتحول البيئي بالإكوادور

فريق التحريرالأحد 9 يونيو 2024
Xf
«الجبير» يلتقي وزيرة البيئة والمياه والتحول البيئي بالإكوادور

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

التقى وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ عادل بن أحمد الجبير، في العاصمة الكوستاريكية سان خوسيه، بوزيرة البيئة والمياه والتحول البيئي بجمهورية الإكوادور السيدة سادي فريتشي، وذلك على هامش الحدث رفيع المستوى بشأن العمل من أجل المحيطات.

وجرى بحث موضوعات البيئة والمناخ والجهود المبذولة في هذا الشأن.
حضر اللقاء، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية بيرو الدكتور حسن بن محمد الأنصاري، والرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية الدكتور محمد علي قربان.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً