شهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في العاصمة التايلندية بانكوك ورئيس وزراء تايلند برايوت تشان أوتشا، تبادل عدد من مذكرات التفاهم بين البلدين.
وكان سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، قد التقى رئيس وزراء #تايلند وعقدا جلسة مباحثات رسمية.










