صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يبحث مع نظيرته الإندونيسية سبل تعزيز العلاقات الثنائية هاتفيًا

فريق التحريرالخميس 29 ديسمبر 2022
Xf
وزير الخارجية يبحث مع نظيرته الإندونيسية سبل تعزيز العلاقات الثنائية هاتفيًا
وزير الخارجية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أجرى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، اليوم، بوزيرة خارجية جمهورية إندونيسيا ريتنو مارسودي.

وجرى خلال الاتصال، استعراض العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها في المجالات كافة بما يخدم تطلعات البلدين الشقيقين.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر حيال مجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، والجهود المبذولة بشأنها.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً