أعربت وزارة الخارجية، عن إدانة واستنكار المملكة العربية السعودية لحادثي التفجيرين الإرهابيين اللذين وقعا في إقليم قندوز شمال شرق أفغانستان، ومبنى إحدى الوزارات في العاصمة الأفغانية كابل، وأسفرا عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص.
وتجدد الوزارة رفض المملكة القاطع لهذه الأعمال الإرهابية، ووقوفها إلى جانب الشعب الأفغاني ضد جميع مظاهر العنف والإرهاب والتطرف، معربة عن تعازيها ومواستها لذوي الضحايا والشعب الأفغاني الشقيق في هذا المصاب، وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.
#بيان | تعرب وزارة الخارجية عن إدانة واستنكار المملكة العربية السعودية لحادثي التفجيرين الإرهابيين اللذين وقعا في إقليم قندوز شمال شرق أفغانستان، ومبنى إحدى الوزارات في العاصمة الأفغانية كابل، وأسفرا عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص. pic.twitter.com/b1bVh9Rfjf
— وزارة الخارجية 🇸🇦 (@KSAMOFA) February 13, 2025
