صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزارة الإعلام تطلق جائزة التميُّز الإعلامي لليوم الوطني 2022م

وكالة الأنباء السعودية ( واس )الثلاثاء 6 سبتمبر 2022
Xf
وزارة الإعلام تطلق جائزة التميُّز الإعلامي لليوم الوطني 2022م

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام إطلاق جائزة التميُّز الإعلامي لليوم الوطني 2022م بنسختها الثالثة، بالشراكة الإستراتيجية مع الهيئة السعودية للسياحة.

ويبدأ المركز استقبال المشاركات ابتداءً من 20 سبتمبر الجاري، عبر 9 مسارات إعلامية، هي: الحملات الإعلامية للجهات الحكومية، ومسار الصور الفوتوجرافية الإبداعية، ومسار الفيديو للقطاع الخاص وغير الربحي، ومسار المادة الإبداعية في الإعلام الرقمي للأفراد، ومسار التغطيات الصحفية، ومسار الإنتاج التلفزيوني، ومسار الإذاعة والبودكاست، ومسار الأغنية الوطنية.

اقرأ أيضًا: يستهدف 2000 شاب وفتاة.. برنامج تدريبي للمهارات الرقمية بالشراكة بين وزارة الإعلام وGoogle

واستحدث مركز التواصل الحكومي في النسخة الثالثة للجائزة مسارًا جديدًا مخصصًا للأفلام السياحية، يستهدف إبراز التنوع الجغرافي والثقافي في المملكة، حيث يُقدم المسار جائزتين للجهات والأفراد، بالشراكة الإستراتيجية مع الهيئة السعودية للسياحة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً