صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

خادم الحرمين يتلقى اتصالاً هاتفيًّا من نائب رئيس الوزراء بسلطنة عُمان

هنأه فيها بحلول شهر رمضان المبارك

فريق التحريرالثلاثاء 13 أبريل 2021
Xf
خادم الحرمين يتلقى اتصالاً هاتفيًّا من نائب رئيس الوزراء بسلطنة عُمان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تلقّى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً اليوم من السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عُمان، هنأه سموه خلاله بحلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره لسموه على ما عبر عنه من مشاعر أخوية، داعياً الله أن يعيد هذا الشهر الكريم على الجميع بالخير والنماء .

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً