أنهت وزارة الصحة تدريب 89 طبيب سكّر (من مراكز السكر ومراكز الرعاية الأولية والمستشفيات في جميع مناطق المملكة) ضمن الاتفاقية الموقعة بين الوزارة ومركز جوسلين للسكر التابع لكلية الطب في جامعة هارفرد في الولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث تسعى الصحة من هذه البرامج التدريبية إلى تطوير ورفع كفاءة مقدمي الرعاية الصحية لمرضى السكر.
وتم منح الأطباء شهادات تدريبية معتمدة من مركز جوسلين بعد إتمامهم لجميع متطلبات التدريب بنجاح، وذلك خلال حفل التخرج الافتراضي الذي أقيم اليوم.
اقرأ أيضًا:
«الصحة» تكشف خريطة حالات التعافي من كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية
المدينة والرياض تتصدران إصابات كورونا الجديدة بالمملكة
19 وفاة جديدة بكورونا.. و«الصحة» تعلن حالات الإصابة والشفاء
