أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن 11 مدينة سجلت الأعلى حرارة في المملكة اليوم.
وقال مركز الأرصاد، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن ينبع جاءت في المرتبة الأولى بتسجيل 45 درجة مئوية، الدمام 44.5 درجة مئوية، الأحساء 43.7 درجة مئوية.
كما سجلت شرورة والخرج والمدينة المنورة 43 درجة مئوية، الرياض والقصيم 42 درجة مئوية، القيصومة وحفر الباطن والعلا 41 درجة مئوية.
🛑مدن #المملكة الأعلى #حرارة لهذا اليوم:#ينبع 45#الدمام 44.5#الأحساء 43.7#شرورة #الخرج #المدينة_المنورة 43#الرياض #القصيم 42#القيصومة #حفر_الباطن #العلا 41#الأرصاد_مهمة_في_حياتنا pic.twitter.com/qbnOfP7pfA
— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@PmeMediacen) September 9, 2021
اقرأ أيضا:
بشراكة سعودية عالمية.. «مدن» تستقطب استثمارات جديدة لتوطين صناعة المستلزمات الطبية
