صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

إنفاذا لتوجيهات القيادة.. نقل مواطنين بطائرة الإخلاء الطبي من بانكوك إلى المملكة لاستكمال علاجهم

فريق التحريرالجمعة 16 أغسطس 2024
Xf
إنفاذا لتوجيهات القيادة.. نقل مواطنين بطائرة الإخلاء الطبي من بانكوك إلى المملكة لاستكمال علاجهم
نقل مواطنين بطائرة الإخلاء الطبي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت السفارة السعودية في تايلاند أنه إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة وبمتابعة من وزارة الخارجية ممثلة بالسفارة وبالتنسيق مع إدارة الإخلاء الطبي الجوي بوزارة الدفاع، جرى اليوم نقل مواطنين بطائرة الإخلاء الطبي من بانكوك إلى المملكة العربية السعودية.

وأوضحت السفارة عبر حسابها الرسمي على منصة «إكس» أن ذلك يأتي  لإستكمال علاجهم في ارض الوطن، معربة عن تمنياتها لهما بالشفاء.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً