صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

بتوجيهات القيادة.. البرنامج السعودي يوقع اتفاقية لتشغيل أكثر من 70 محطة كهرباء بمحافظات اليمن

فريق التحريرالأربعاء 21 يناير 2026
Xf
بتوجيهات القيادة.. البرنامج السعودي يوقع اتفاقية لتشغيل أكثر من 70 محطة كهرباء بمحافظات اليمن

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وقع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن اتفاقية، بتوجيهات القيادة، اتفاقية لتشغيل أكثر من 70 محطة كهرباء في جميع المحافظات اليمنية.

ووقعت الاتفاقية مع وزارة الكهرباء والطاقة لشراء المشتقات النفطية من شركة "بترو مسيلة" اليمنية بهدف تشغيل المحطات، وفق "الإخبارية".  

من جانبه قال سفير المملكة في اليمن محمد آل جابر، أن الاتفاقية تعزز استدامة الكهرباء والاستقرار النقدي، وتخفض التضخم، وتدعم الاقتصاد وسعر الصرف، بما ينعكس إيجابا على النشاط التجاري والاستقرار المعيشي في اليمن.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً