باشرت قوات الدفاع المدني بالمدينة المنورة، بلاغًا عن احتجاز 3 أشخاص داخل مركبة.
وأوضحت المديرية العامة للدفاع المدني، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أنه تمَّ إخراج الأشخاص الثلاثة وهم بصحة جيدة.
مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل
باشرت قوات الدفاع المدني بالمدينة المنورة، بلاغًا عن احتجاز 3 أشخاص داخل مركبة.
وأوضحت المديرية العامة للدفاع المدني، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أنه تمَّ إخراج الأشخاص الثلاثة وهم بصحة جيدة.