صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزارة الصحة: زيادة أسرَّة العناية المركزة في مستشفيات جدة بنسبة 54%

ضمن إجراءات وقائية استباقية لمواجهة كورونا

فريق التحريرالأربعاء 22 يوليو 2020
Xf
وزارة الصحة: زيادة أسرَّة العناية المركزة في مستشفيات جدة بنسبة 54%

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت وزارة الصحة زيادة نسبة أسرَّة العناية المركزة في مستشفيات محافظة جدة بنسبة 54%.

يأتي ذلك ضمن جهودها للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في المحافظة، وتجويدها بما يلبي احتياجات المواطنين الصحية.

وأوضحت الوزارة أن هذه الخطوة استكمال لما أعلن عنه سابقًا بإضافة أكثر من 2800 سرير عناية مركزة؛ وذلك خلال 90 يومًا في مختلف المستشفيات بجميع مناطق المملكة؛ بهدف توفير أقصى درجات الحماية لسلامة المواطنين والمقيمين، واستمرارًا لتطبيق أعلى معايير الوقاية، واتخاذ إجراءات وقائية استباقية للتصدي لفيروس كورونا كوفيد - 19.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً