صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

46 مئوية.. المركز الوطني للأرصاد: الأحساء تسجل أعلى درجة حرارة في المملكة

فريق التحريرالسبت 6 يونيو 2026
Xf
46 مئوية.. المركز الوطني للأرصاد: الأحساء تسجل أعلى درجة حرارة في المملكة
المركز الوطني للأرصاد

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أفاد المركز الوطني للأرصاد  بتسجيل محافظة الأحساء أعلى درجة حرارة في المملكة، إذ بلغت اليوم السبت 46 درجة مئوية.

وكشف المركز عن المناطق الأخرى التي سجلت درجات حرارة عالية ومنها مكة المكرمة والدمام وبريدة ووادي الدواسر، إذ بلغت درجة الحرارة فيها 45 درجة مئوية.

كما سجلت القيصومة والرياض وشرورة درجة الحرارة ذاتها، إذ بلغت 44 درجة مئوية، فيما بلغت درجة الحرارة في كل من المدينة المنورة ورفحاء 43 درجة مئوية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً