صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

القيادة تهنئ رئيس الفترة الانتقالية في مالي بذكرى استقلال بلاده

فريق التحريرالخميس 22 سبتمبر 2022
Xf
القيادة تهنئ رئيس الفترة الانتقالية في مالي بذكرى استقلال بلاده

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، إلى الرئيس العقيد آسيمي غويتا، رئيس الفترة الانتقالية، رئيس الدولة في جمهورية مالي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية مالي الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، إلى الرئيس العقيد آسيمي غويتا، رئيس الفترة الانتقالية، رئيس الدولة في جمهورية مالي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية مالي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً