صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

رئيس جمهورية السنغال يغادر الرياض

فريق التحريرالثلاثاء 12 نوفمبر 2024
Xf
 رئيس جمهورية السنغال يغادر الرياض

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

غادر الرياض اليوم، الرئيس باسيرو ديوماي فاي، رئيس جمهورية السنغال، والوفد المرافق له، بعد مشاركته في القمة العربية والإسلامية غير العادية.

وكان في وداعه بمطار الملك خالد الدولي، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية السنغال سعد بن عبدالله النفيعي، والقائم بالأعمال في سفارة السنغال لدى المملكة آسان أنداي، ومندوب عن المراسم الملكية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً