صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نظيرته النمساوية

فريق التحريرالخميس 29 يناير 2026
Xf
وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نظيرته النمساوية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استقبل الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في مقر الوزارة بالرياض، اليوم، وزيرة خارجية جمهورية النمسا الاتحادية بياته ماينل رايزنجر.

وجرى خلال الاستقبال، استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات، وبحث مستجدات الأوضاع الراهنة في المنطقة، والجهود المبذولة بشأنها.

حضر الاستقبال، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية السفير الدكتور سعود الساطي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية النمسا الاتحادية الدكتور عبدالله بن خالد طوله، ومدير عام الإدارة الأوروبية السفير عبدالرحمن الأحمد.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً