ألزمت أمانة منطقة عسير ناقلي النفايات في مدينة أبها بتركيب جهاز تتبع، وذلك لتحقيق بيئة صحية ومستدامة، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تحد من التجاوزات المخالفة للأنظمة.
وقال الحساب الرسمي لأمانة منطقة عسير على موقع «تويتر»: «لبيئة صحية ومستدامة ألزمنا ناقلي النفايات بمدينة أبها بتركيب جهاز تتبع لمركبات نقل النفايات»، مشيرة إلى أهداف الخطوة والتي جاءت كالآتي:
- الارتقاء بكفاءة أعمال النظافة في المدينة.
- الحد من التجاوزات المخالفة للأنظمة.
- تحسين مستوى الرقابة على الأعمال.
- تتبع خطوط سير مركبات النظافة داخل مدينة أبها.
