صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

أمير مكة ونائبه يشكران هيئة تطوير المنطقة ومنسوبيها

ثمنا تحقيق معايير برنامج ضيوف الرحمن

فريق التحريرالسبت 26 يناير 2019
Xf
أمير مكة ونائبه يشكران هيئة تطوير المنطقة ومنسوبيها

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قدّم مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ونائبه الأمير بدر بن سلطان، شكرهما لهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة ومنسوبيها نظير جهودهم التي أثمرت عن تكريمها كأفضل جهة حكومية ببرنامج خدمة ضيوف الرحمن من وزير الحج والعمرة رئيس البرنامج.

وثمَّنا تحقيق الهيئة معايير البرنامج ومتطلبات مراكز الدعم واعتماد أعلى مبادرات من بين 32 جهة حكومية مشاركة بالبرنامج من خلال مكتب تحقيق الرؤية بالهيئة.

وقد تركزت المبادرات المعتمدة في خدمة الحجاج والمعتمرين ورفع مستوى الجودة والرقي بالخدمات المقدمة لهم, تحقيقًا لرؤية المملكة 2030.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً