صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

"أمير مكة" يفتتح المبنى الجديد لفرع ديوان المراقبة العامة بجدة

سيساهم في إحداث نقلة نوعية بأعمال الديوان..

فريق التحريرالجمعة 9 نوفمبر 2018
Xf
"أمير مكة" يفتتح المبنى الجديد لفرع ديوان المراقبة العامة بجدة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

افتتح الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، المبنى الجديد لفرع ديوان المراقبة العامة بالمنطقة والواقع في محافظة جدة.

واستمع الأمير خالد الفيصل، خلال حفل التدشين، لشرح رئيس ديوان المراقبة العامة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري عن مكونات المبنى وما يحويه من تجهيزات تقنية حديثة من شأنها أن تسهم في إحداث نقلة نوعية في أعمال الديوان.

كما قدّم الدكتور العنقري لأمير منطقة مكة المكرمة نبذة عن الخطط المستقبلية للديوان، والتي ستركز على سنّ آليات تسهم في رفع مستوى أداء الجهات الحكومية والارتقاء بالمهام الموكلة إليها بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً