صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

الربيعة يبحث تعزيز الشراكة الإستراتيجية مع مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

فريق التحريرالثلاثاء 21 مارس 2023
Xf
الربيعة يبحث تعزيز الشراكة الإستراتيجية مع مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي
الدكتور الربيعة يلتقي مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، مع مدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، أكيم شتاينر.

جاء ذلك على هامش المنتدى الإنساني الأوروبي، المنعقد في العاصمة البلجيكية بروكسل.

وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والشراكة الإستراتيجية والعلاقة الوثيقة بين الجانبين وسبل تعزيزها، ومناقشة الموضوعات المدرجة في المنتدى الإنساني الأوروبي.

من جانبه، أشاد أكيم شتاينر، بالدور الإنساني الفاعل والمؤثر للمملكة العربية السعودية على الصعيد الدولي، منوهاً بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة في التخفيف من معاناة المحتاجين والمتضررين حول العالم.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً