صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ولي العهد يهنئ شيغيرو إيشيبا بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء في اليابان

فريق التحريرالأربعاء 2 أكتوبر 2024
Xf
ولي العهد يهنئ شيغيرو إيشيبا بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء في اليابان
ولي العهد

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لدولة السيد شيغيرو إيشيبا رئيس وزراء اليابان، بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء في اليابان.

 وقال سمو ولي العهد:" بمناسبة انتخابكم رئيسًا للوزراء في اليابان يسرنا أن نبعث لدولتكم أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، ولشعب اليابان الصديق المزيد من التقدم والرقي، مشيدين بالعلاقات المتميزة التي تربط بين بلدينا الصديقين، والتي نحرص جميعًا على تنميتها في المجالات كافة".

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً