صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

بعد تعرضه لوعكة صحية .. نقل مواطن من المغرب إلى المملكة عبر الإخلاء الطبي الجوي

فريق التحريرالإثنين 22 يونيو 2026
Xf
بعد تعرضه لوعكة صحية .. نقل مواطن من المغرب إلى المملكة عبر الإخلاء الطبي الجوي
طائرة الإخلاء الطبي الجوي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت السفارة السعودية لدى المملكة المغربية عن نقل مواطن سعودي إلى أرض الوطن بعد تعرضه لوعكة صحية استدعت نقله لاستكمال علاجه في المملكة.

وقالت السفارة عبر حسابها بمنصة "إكس"، إن طائرة الإخلاء الطبي الجوي التابعة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع قامت  يوم الاثنين بتاريخ 22 يونيو 2026م وبالتنسيق مع السفارة في الرباط، بنقل مواطن سعودي إلى أرض الوطن بعد تعرضه لوعكة صحية استدعت نقله لاستكمال علاجه في المملكة.

وأشارت إلى أن ذلك أتي إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة -حفظها الله- وحرصها الدائم على مواطني المملكة في الداخل والخارج.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً