صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

المملكة تعرب عن تعازيها للسودان في ضحايا انهيار منجم الذهب

فريق التحريرالخميس 30 ديسمبر 2021
Xf
المملكة تعرب عن تعازيها للسودان في ضحايا انهيار منجم الذهب

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعربت وزارة الخارجية عن خالص تعازيها وصادق مواساتها لجمهورية السودان الشقيقة ولأسر المتوفين بحادث انهيار منجم الذهب الواقع بالقرب من مدينة النهود بولاية غرب كردفان.

وأكدت وزارة الخارجية تضامن حكومة المملكة العربية السعودية ووقوفها قيادةً وشعبًا مع حكومة السودان وشعبها الشقيق في هذا المصاب، وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.

اقرأ أيضًا:

صلاة الظهر اليوم تشهد أول تطبيق لإجراءات التباعد الجسدي في المسجد الحرام

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً