صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ضبط مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بمنطقة تبوك

فريق التحريرالثلاثاء 28 يناير 2025
Xf
ضبط مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بمنطقة تبوك
القوات الخاصة للأمن والحماية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت القوات الخاصة للأمن والحماية ضبط مقيمَين مخالفَين لنظام البيئة من الجنسية السودانية لاستغلالهما الرواسب بمنطقة تبوك.

 وأشارت القوات الخاصة للأمن والحماية إلى تطبيق الإجراءات النظامية بحقهما.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً