أعلنت القوات الخاصة للأمن والحماية ضبط مقيمَين مخالفَين لنظام البيئة من الجنسية السودانية لاستغلالهما الرواسب بمنطقة تبوك.
وأشارت القوات الخاصة للأمن والحماية إلى تطبيق الإجراءات النظامية بحقهما.
وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.
