صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

مزارع عن نبتة الإستيفيا: كانت تُستورد.. والآن يوجد مايقارب 15 ألفا منها بنجران

فريق التحريرالأحد 15 يناير 2023
Xf
مزارع عن نبتة الإستيفيا: كانت تُستورد.. والآن يوجد مايقارب 15 ألفا منها بنجران
نبتة "الإستيفيا"

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تحدث المزارع حمد آل عباس عن تجربة زراعة بديل السكر نبتة "الإستيفيا"، مؤكدًا أنه تم إجراء اختبارات وبحوث عليها وهي آمنة.

وأوضح المزارع في حديثه لبرنامج اليوم أن نبتة "الإستيفيا" تزرع في منطقة الحضن في نجران ، مؤكدا زراعة عشرة أشجار، ثم أصبح لدينا مايقرب من 15 ألف نبتة.

وتابع: «نبتة الاستيفيا النجرانية تجربة زراعية رائدة»، مبينًا أنه في السابق كانت تُستورد من الصين وامريكا اللاتينية وكندا.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً