قرر مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء، في اجتماعه المنعقد يوم الخميس الماضي 21/01/2021م؛ تعيين الدكتور خالد بن صالح السلطان رئيسًا لمجلس الإدارة، والدكتور نجم بن عبدالله الزيد نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، خلال دورة المجلس الجديدة التي بدأت بتاريخ 21/01/2021م؛ وذلك في إطار عدد من القرارات الأخرى التي اتخذها المجلس.
وعلى صعيد آخر، وافقت الجمعية العامة العادية الحادية والعشرون للشركة السعودية للكهرباء، التي عُقدت يوم الخميس الماضي؛ على تشكيل لجنة المراجعة، وتحديد مهامها، وضوابط عملها، ومكافآت أعضائها، للدورة الجديدة، ابتداءً من 21/1/2021م حتى انتهاء الدورة في 20/1/2024م.
وتمت موافقة الجمعية على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة والبنك الأهلي التجاري وبنك الخليج الدولي.
