صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

قصة صورة أشعلت مواقع التواصل لمصافحة نائب أمير جازان لمزارع بالداير

أكدت عدم وجود حواجز بين المواطن والقيادة..

زاهر المالكيالأربعاء 12 ديسمبر 2018
Xf
قصة صورة أشعلت مواقع التواصل لمصافحة نائب أمير جازان لمزارع بالداير

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أظهرت صورة التقطتها العدسات وتناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة جازان وهو يصافح بحرارة مزارع بُن طاعنًا في السن في قمم جبال بني مالك بمحافظة الداير شرق المنطقة؛ وذلك عندما زار الأمير مزرعته الأسبوع الماضي.

ولا قت الصورة، التي التقطها المصور خالد الحمزي، رواجًا كبيرًا؛ لما بها من بساطة وعفوية تؤكد قرب قيادة المملكة من الجميع وعدم وجود حواجز بين المواطن والقيادة.

وكثير من هذه الصور التي نشاهدها، دليل يتكرر ويتجدد على مدى قوة التلاحم والترابط بين القيادة ومختلف فئات المجتمع بشتى مناطق المملكة.

وكان نائب أمير المنطقة قد تجول بمزارع البن والتقى المزارعين وزار مزرعة المواطن جابر بن أحمد المالكي بقرية نيد العادي بجبل آل سلمى، التي تعد من مزارع البن المدعومة ضمن مبادرة أرامكو السعودية وهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بمنطقة جازان، وعدد من الجهات ذات العلاقة بدعم مزارعي البن في القطاع الجبلي بمحافظات "الدائر بني مالك، والعارضة، وفيفا، والعيدابي، والريث".

وأبدى إعجابه بما شاهده وما استمع إليه حول زراعة البن، والنجاحات والإنجازات التي تم تحقيقها في التوسع في زراعة منتج البن الذي يعد من أهم المنتجات الزراعية من الناحية الاقتصادية بالمنطقة، راجيًاً العون والتوفيق للجميع.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً